أسطورة المصارعة الحرة مارتى جانيتى يعترف بفعل فاضح مع ابنته

أسطورة المصارعة الحرة مارتى جانيتى يعترف بفعل فاضح مع ابنته

20170927030653653
أعلن أسطورة المصارعة الحرة مارتى جانيتى شريك النجم الأسطورى شون مايكلز، إقامته علاقة غير شرعية مع ابنته، من خلال تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.
ذكرت صحيفة “ذا صن” الانجليزية، أن  مارتى جانيتى شريك شون مايكلز أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد طرحه تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، استفسر من خلالها عن رأيهم فى ممارسته علاقة غير مشروعة مع ابنته، بعد اكتشاف أنها لا تحمل بصمته الوراثية وأنها ليست ابنته.
قال أسطورة المصارعة الحرة عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك” أنه هو وابنته “بيانكا” قد أقاما علاقة غير مشروعة منذ عدة أشهر، وبعد إجراء اختبار الحمض النووى لها اكتشف انها ليست ابنته البيولوجية، وسأل متابعيه أن ينصحوه بشأن الارتباط بها بشكل رسمى، وإذا كان من المستحسن أن يكمل علاقته معها أم لا.
وبعد تعرضه لهجوم شديد من الجمهور حذف الأسطورة السابق التغريدة من صفحته بالموقع، ولكن وسائل الاعلام كانت قد حصلت على نسخة منها قبل أن يحذفها.
 وكان مارتى جانيتى قد نشر عدد من التغريدات عبر صفحته بموقع “فيس بوك” فى وقت سابق ووصف ابنته بأنها شديدة الجمال والأنوثة، قبل نشر هذا المنشور الذى أعلن من خلاله علاقته غير المشروعة بها.
يذكر أن تلك ليست المرة الأولى التى يعلن فيها أسطورة المصارعة إقامته علاقة غير مشروعة بأحد أفراد أسرته، حيث أنه أفصح لأحد البرامج التليفزيونية فى عام 2013، إقامته علاقة مع ابنته البالغة من العمر 12 عاما.
الإعلانات

اترك رد